الفوركس مؤشر المحورية تحميل مجاني


المحور التلقائي.


هذا المؤشر سوف يرسم المحور الشهري والأسبوعي واليومي.


سيتم حساب خط المحورية تلقائيا مرة أخرى عند انتهاء الفترة.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لطيف! بالطبع هو 5 نجوم - انها حرة وتعمل مثل ذلك من المفترض أن!


يمكنك ان ترى النقاط المحورية اليومية والأسبوعية والشهرية، وأيضا مستويات الدعم والمقاومة للأطر الزمنية دوم. يمكنك إيقاف مستويات دوم سر أو نقاط البيع، اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك.


محاور.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ 12 ديسمبر 2017.


المحاور الفوركس تفاصيل المؤشر:


يمكنك الآن استخدام مؤشر الفوركس بيفوتس فوريكس حيث يمكنك تنزيله مجانا. هذا النوع من مؤشر الفوركس يعمل بشكل صحيح جنبا إلى جنب مع ميتاتريدر 4 وكذلك ميتاتريدر 5. هذا الموقع سوف تساعدك على فهم كل الأشياء التي يجب أن تعرف عن مؤشر الفوركس المحورية. جنبا إلى جنب مع هذا المؤشر، ميتاتريدر الخاص بك، بغض النظر عن الطبعة قد يكون، وسوف تعمل بالتأكيد في عجائب.


تمت إضافة لقطة المحورية التي تكشف عن لمحة عن المؤشر مباشرة بعد وضعها في ميتاتريدر الخاص بك. إذا كنت تعتقد أن الصورة أعلاه هي بالضبط ما تبحث عنه، فيمكنك تثبيته. وهناك أيضا بعض المؤشرات الأخرى ميتاتريدر المحورية التي يمكن أن تحصل عليها. يمكنك التحقق من نوع مختلف من المؤشرات ببساطة عن طريق النقر على قسم مؤشر المحورية وكذلك معرفة معظم التحديثات ما يصل إلى تاريخ المقدمة.


المزيد والمزيد من الناس بتحميل هذا المؤشر. وكدليل على ذلك، هناك أكثر من 0 من الأفراد الذين نزلوا مؤشر بيفوتس، وبلغ مجموعهم 138 تنزيلا. كل ما عليك القيام به هو النقر على اختيار التحميل وحفظ هذا المؤشر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


لذلك إذا وجدت هذا المؤشر عملي، يرجى اتخاذ بعض الوقت لمعدل. وبالاضافة الى ذلك، يمكنك أيضا ربط أفضل مؤشرات ميتاتريدر 4 لأقاربك وكذلك تقاسم متعة. سوف فقط انقر على زر المشاركة المقدمة. كنت تقدير والمشورة حول مؤشرنا هو في الأساس محل تقدير كبير ويمكن أن تساعد الآخرين على اتخاذ قرار بشأن بغض النظر عما إذا كانوا ذاهبون إلى إعطاء هذا محاولة. يسعدنا كثيرا أن نشكرك على زيارة موقعنا على الويب & # 8211؛ بازار الفوركس وأمدت بعض الوقت في إنشاء المحاور.


بيفوت mq4.


تحميل مجاني مؤشر بيفوت mq4 ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. يرجى تقييم ومراجعة المحور mq4 المؤشر. فمن السهل لتثبيت هذا المؤشر إلى ميتاتريدر الخاص بك. جميع المؤشرات على موقعنا مجانا & # 8211؛ لا يجب عليك دفع هذا المؤشر. يتم إجراء مؤشر mq4 المحوري لجميع عملاء ميتاتريدر & # 8211؛ يمكنك إيسلي إرفاقه إلى المخطط الخاص بك.


كيفية تثبيت mq4 المحورية؟


نسخ mq4 المحورية إلى ميتاتريدر الخاص بك الدليل / خبراء / مؤشرات /


بدء تشغيل أو إعادة تشغيل عميل ميتاتريدر الخاص بك.


حدد المخطط البياني والإطار الزمني حيث تريد اختبار المؤشر.


البحث & كوت؛ المؤشرات المخصصة & كوت؛ في المستكشف الخاص بك غادر معظمهم في عميل ميتاتريدر الخاص بك.


انقر بزر الماوس الأيمن على Pivot. mq4.


تعديل الإعدادات أو اضغط موافق.


المؤشر بيفوت mq4 متاح في المخطط.


كيفية إزالة mq4 بيفوت من مخطط ميتاتريدر الخاص بك؟


حدد المخطط حيث يعمل المؤشر في عميل ميتاتريدر الخاص بك.


انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني.


حدد المؤشر وحذف.


موقعنا يحتوي على قائمة مئات المؤشرات ل ميتاتريدر (mt4 / mt5). الرجاء استخدام فئات وتنزيل المزيد من المؤشرات. جميع المؤشرات مجانية.


يرجى تقييم ومراجعة بيفوت mq4. الرجاء مساعدة التجار الآخرين للعثور على الإعدادات الصحيحة ل بيفوت mq4.


تحولت نقاط المحورية اليومية ليوم مختلف لبدء اليوم - مؤشر ميتاترادر ​​4.


ويحدد هذا المؤشر الخطوط الأفقية عند المستويات المحورية اليومية R3 و R2 و R1 و بيفوت و S1 و S2 & أمب؛ S3، وذلك باستخدام يوم متقدم (أو متخلف) عن وقت الخادم (يسمى اليوم المحوري). يمكنك أن ترى في الرسم التوضيحي أن الخطوط المحورية تبدأ قبل وقت الخادم (باستثناء آخر يوم، لأنه كان في عطلة نهاية الأسبوع).


الإدخال الوحيد هو عدد صحيح & كوت؛ شيفترس & كوت ؛، الذي يعطي عدد ساعات للمضي قدما في اليوم المحوري. وتؤخر القيمة السلبية يوم حساب المحور. على سبيل المثال، إذا كان خادمك في توقيت نيويورك (غمت-5) وكنت تريد نقاط محورية في توقيت لندن (غمت)، فسيتم تعيين شيفترس على +5 (الافتراضي في الشفرة).


لا يتم تجاهل التداول يوم السبت والأحد (بعد كل ما كان تداول حقيقي). إذا أدى نوبة اليوم المحوري إلى ظهور بيانات يوم السبت، فقد كان ذلك حقا يوم الجمعة حيث حدث، لذلك يعامله المؤشر كجزء من يوم الجمعة. إذا أدى نوبة اليوم المحوري إلى ظهور بيانات يوم الأحد، فقد كان يوم الاثنين حقا حيث حدث، لذلك يعامل المؤشر ذلك يوم الاثنين.


ويستخدم المخزن المؤقت مؤشر لكل سطر، لذلك مستويات المحورية من الأيام السابقة لا تزال مرئية. (وهذا له عواقب سلبية: لا يمكن استخدام نفس التقنية لرسم مستويات وسيطة إضافية (S0.5، S1.5، وما إلى ذلك) بسبب حد 8 مخازن.)


يتم عرض التصنيفات لمستويات اليوم الأخير.


ويمكن تطبيق هذا المؤشر على أي فترة رسم بياني، على الرغم من أن المحاور اليومية على المخططات ذات فترات طويلة لا معنى لها.


الصيغ لل كالوكلاتيونس هي:


بيفوت = (هاي + لو + كلوز) / 3.


رانج = هاي - لو.


Resistance1 = 2 * بيفوت - لو.


Resistance2 = بيفوت + رانج.


Resistance3 = Resistance1 + رانج.


Support1 = 2 * بيفوت - هاي.


Support2 = بيفوت - رانج.


Support3 = Support1 - المدى.


2009.07.02 لاحظ أنني قد صححت الحسابات ل Resistance3 و Support3 تمشيا مع وظيفة بواسطة سوبستانز. آسف على الخطأ :-(


نقاط المحاور الفوركس المؤشر ميتاتريدر 4.


عرض المستويات المحورية اليومية والأسبوعية والشهرية على المخطط.


عرض المستويات المحورية اليومية والأسبوعية والشهرية. تصفية الصفقات سيئة، انها مثالية للتجار اليوم. إعدادات التخصيص الكامل لكل فترة. مستويات يمكن أن تستخدم أيضا كهدف الربح.


ما هي النقاط المحورية؟


نقاط المحورية، والمعروفة أيضا باسم مستويات المحورية، ويشيع استخدام مؤشر في التحليل الفني وخاصة في الفوركس. هذه هي مستويات الدعم والمقاومة التي يمكنك حساب ووضع بسهولة على الرسوم البيانية الخاصة بك. هناك منصات يمكنك استخدامها التي تدعم النقاط المحورية مما يجعل العملية أسرع وأسهل. على عكس حساب اليدوي والتآمر، وهذا النظام الأساسي يجعل الحسابات التلقائية.


مستويات المحورية تستخدم ثلاثة أنواع من المعلومات في عملية حساب مثل ارتفاع الأسعار والسعر المنخفض وسعر إغلاق من اليوم السابق، أسابيع أو حتى أشهر من التداول السابق. مستويات الأسعار المكتسبة من الحسابات سوف نقاط هامة من المقاومة أو الدعم، ويمكن استخدامها لمجموعات المتابعة، وعكس جيد، وأهداف الربح ووقف الخسارة.


في الأساس، يمكن أن تستخدم البيانات اليومية من قبل التجار اليوم لحساب نقاط المحورية اليومية، ويمكن استخدام البيانات الأسبوعية من قبل التجار البديل في حساب النقاط المحورية الأسبوعية والبيانات الشهرية يمكن استخدامها من قبل تاجر الموقف في حساب النقاط المحورية الشهرية. ويمكن للمستثمرين والمستثمرين حتى استخدام البيانات السنوية لتقدير مستويات كبيرة للسنوات المقبلة.


مستويات الدعم والمقاومة.


نقاط المقاومة تمثل المستويات التي هي في الاتجاه الصعودي. وهذا قد يشير أيضا إلى زيادة الأسعار، ولكن لا يزال يمكن أن تصبح غير مستدامة وبالتالي يمكن أن يحدث انعكاس. وتمثل مستويات الدعم، من ناحية أخرى، المناطق التي ينخفض ​​فيها سعر البيع من زخم البيع، ويحتمل أن تسترده.


كيف يتم حساب المحاور؟


وسيتم حساب المحور الرئيسي باستخدام متوسط ​​إغلاق اليوم السابق، مرتفع ومنخفض. بعد ذلك، سيتم الجمع بين النتيجة مع 3 المزيد من خطوط المقاومة والدعم لتوفير مستويات مختلفة من شأنها أن تحدد الحاجة إلى الخروج أو دخول السوق. بعد الحساب، يمكن للتجار رسمها على الشاشة أو الرسم البياني للحصول على رؤى أو فكرة بصرية للاتجاه السوق.


كيفية استخدام نقاط المحورية الفوركس؟


بعد أن اكتشف المتداول النقاط المحورية، يمكن أن يستخدمها بعدة طرق مختلفة. مستوى الطيار يمكن حتى يكون مقبولا لاستخدامها كوقف الخسارة، الهدف الربح، الخروج أو الدخول اعتمادا على الوضع الحالي في السوق. عادة، سوف يقوم المتداول بالشراء بمجرد لمس السوق لمستوى الدعم وبمجرد أن يصل إلى نقطة المقاومة احتمال البيع. ومع ذلك، هذه الاستراتيجية شائعة الاستخدام هي في الأساس خطيرة خلال الأسواق تتجه بشكل مكثف.


أفضل طريقة لاستخدام نقاط محاور الفوركس هي معاملتها كمؤشر على الإجراءات على أساس يومي. إذا كان السعر تحت المحور، فمن المتوقع أن ينخفض ​​السوق. في المقابل، إذا كان يذهب أعلاه، ثم نتوقع سوقا قوية. القيام بذلك، يمكنك التأكد من أن المقاومة الأولى أو الدعم يمكن أن تصبح مؤشرا على احتمال اتخاذ إجراء من شأنه أن يؤدي إلى التداول الذي يسير في اتجاه الاتجاه مماثل. ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تتحول إلى انحرافات خاصة إذا كان هناك عدم استقرار منخفض. ومع ذلك، هذه هي عموما أسلم استراتيجية التي يمكن استخدامها.


تماما مثل أي إشارة أو مؤشر، سواء يدويا أو تلقائيا المحسوبة لا يمكن أن تصبح مؤشرا مضمونا تماما، والتي قد تفشل في بعض الأحيان لك، ولكن كما للغرض منه، سيكون دائما من الجيد أن يكون لهم حتى لو كنت لا تستخدم نظام التداول على أساس محور نقاط.


35/1 باريافاران كومبلكس نيودلهي 110030 إنديا حقوق الطبع والنشر 2017 - أسب فوركس ترادينغ سولوتيونس MT4 - جميع الحقوق محفوظة.

Comments