أحمد أريف فوريكس


أحمد أريف فوريكس
إنستا الفوركس يوفر لك دائما مع أحدث التحديثات على أحداث السوق الدولية وكذلك أخبار الشركة. واليوم نود أن نقول لكم عن حالة استثنائية. على الرغم من أصالة، فإنه يدل على الفرص الفريدة التي يمكن أن تحصل على سوق الصرف. في الآونة الأخيرة، جعلت واحدة من عملائنا أحمد عريف أحلام اليقظة الملايين من التجار الحقيقي. بعد أسبوعين من التداول النشط، تمكن من زيادة رأس ماله المبتدع يصل إلى 1،000،000 دولار!
بدأت هذه القصة عندما افتتح أحمد حساب تداوله $ 1،000 مع إنستا الفوركس في بداية يوليو. خلال أسبوعين كان يتداول مثل أزواج العملات مثل غبب / أوسد و ور / أوسد. لا أحد يتوقع أن يصبح مليونيرا بحلول منتصف الشهر باستخدام استراتيجية المخاطر!
& كوت؛ لم نر هذا التداول من قبل ولن نراه قريبا. حتى في التحول إلى أيام العمل كان العائد 100٪ يوميا خلال 10 يوما على التوالي. حجم الربح هو مدهش فضلا عن طول هذه الاستراتيجية الفوز والمخاطر كما استخدم العميل كل الأموال على حسابه للصفقة المقبلة. ولكن في كل مرة كان الحظ سيدة على جانبه، & كوت؛ - أليكسي بادجيانوف يقول، ممثل إدارة التعامل.
يظهر الرسم البياني رصيد # 2065757 حساب التداول المباشر. وخلال الاسبوعين الاولين من يوليو، حصل صاحب الحساب على اكثر من مليون دولار امريكى مع الايداع الاولي بقليل اكثر من الف دولار امريكى. في نهاية المطاف، كان رصيد الحساب قيد التشغيل $ 1162092.42. بدا النصف الثاني من يوليو أقل نجاحا بكثير للعميل: فقد كل أرباحه.
وبعد أن ربح أحمد مبلغ 1،000،000 دولار، قرر عدم التوقف. ومع ذلك، فمن المعروف أن سوق الفوركس غير مستقرة جدا بسبب التذبذبات المتكررة وتغيير الاتجاهات الاتجاه. وتبعت الصفقات الناجحة صفقات فتحت ضد اتجاه الاتجاه الذي أدى إلى خسارة الأرباح.
بطبيعة الحال، تخلى مليون بخيبة أمل التاجر. ومع ذلك، أحمد ليس في اليأس ويخطط بالفعل للفوز مرة أخرى. بالنسبة له، كما هو الحال بالنسبة لكثير من التجار الآخرين، وهذا الوضع يدل على احتمالات لا نهاية لها في سوق الصرف التي أثبتت أن واحدة يمكن أن تشكل ثروة من رأس المال المتواضع! ومع ذلك، من المهم الاستفادة من النتائج التي تم تحقيقها وأيضا لا تتأثر بالنجاح المذهل.
مقابلة مع السيد أحمد عارف.
إنستافوريكس: كم من الوقت كنت تعمل على الفوركس؟
أحمد أريف: حوالي 5 سنوات، بدءا من 2007 حتى الآن. قبل ذلك، استخدمت منصة أخرى مع نظام تجاري آخر (مختلف عن MT4) الذي حدني إلى أقل من المال يمكنني كسب. ثم أوصى صديقي لي إنستا الفوركس التي تستخدم MT4، حتى أتمكن من التداول أحجام التداول أعلى.
إنستافوريكس: انها حلم كل تاجر. كيف تمكنت من تحقيق ثروة من هذا الإيداع الأولي الصغير؟
أحمد أريف: يعتمد على غراف (يوصى بشدة ببيعه، ويوصى به للشراء)، إلى جانب ذلك، استخدمت إشارة تداول الفوركس، رسي، بو، مؤشر ستوكاستيك، التحليل الفني، والتحليل الأساسي في المستقبل.
إنستافوريكس: ما هي أزواج العملات التي تداولتها؟
أحمد أريف: المفضلة هي يوروس، غبوسد، أودوس.
إنستافوريكس: لماذا اخترت لهم على وجه الخصوص؟
أحمد عارف: بالنسبة لي، فإن النقاط الأساسية لهذه العملات أسهل في القراءة والتنبؤ.
إنستافوريكس: ما هي الرافعة المالية التي اخترتها للتجارة؟
أحمد عارف: أبدأ مع 1: 200. وسوف أقوم بتغيير هذه المعلمة إذا احتجت في مجلس الوزراء العميل. هذا هو ميزة جذابة جدا من إنستا الفوركس.
إنستافوريكس: هل تخطط لكسب مثل هذا المبلغ الضخم عندما بدأت التداول؟
أحمد أريف: بالطبع، نعم.
إنستافوريكس: لقد جعلت حلم مليون التجار تتحقق، ما هو شعورك بعد خسارته؟
أحمد أريف: حقا محبط حقا. لم أكن أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي عندما حدث. كنت أشارك في العمل الخارجي خلال ذلك الوقت. لذلك لم أتمكن من إغلاق موقفي المفتوح.
إنستافوريكس: هل تخطط لتكرار ذلك والحصول على مليون مرة أخرى؟
أحمد عارف: نعم!
إنستافوريكس: إذا كنت تنجح في جعل مليون مرة أخرى، ماذا سوف تنفق عليه؟
أحمد أريف: مسح كل ما عندي من قرض، وشراء منزل جديد، سيارة جديدة، القيام بالاستثمارات الأخرى وبعض الأعمال الخيرية.
إنستافوريكس: ماذا في رأيك يساعد التجار على كسب الفوركس: مهاراتهم أو حظا سعيدا؟
أحمد أريف: المهارات مهمة جدا، كالتاجر، والكثير من التجار الجدد، يجب أن تتعلم بعض الأساسيات، مثل المؤشرات والأنماط والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، ولكن حظا سعيدا ليس كل التجار الحصول عليه.
إنستافوريكس: هل تعتقد أن الربح كان نتيجة عملك الشاق أو مجرد حادث؟
أحمد أريف: لدي 5 سنوات من الخبرة كمتداول. فمن الصعب أن تصبح غنية مع إيداع الأولية الصغيرة، ولكن إذا كان لديك الكثير من المال، دعونا نقول 100،000 دولار وأكثر من ذلك، يمكنك كسب المال بسرعة على المدى القصير. صدقه!
إنستافوريكس: ما الذي سوف ينصح التجار بداية؟
أحمد أريف: للتاجر الجديد، يرجى معرفة بعض الأساسيات، اتبع زعيم الخاص بك، ونطلب منهم لماذا ولماذا ولماذا والأهم هو اكتساب الخبرة في التداول.
التداول الفعال الفعال والامتثال لاستراتيجية التداول الخاصة بك تجعل من الممكن لكل تاجر إنستافوريكس الوصول إلى الهدف الأكثر عزيزة وإضافة اسم جديد إلى قائمة التجار الأكثر نجاحا.
حظا سعيدا في التداول مع إنستافوريكس!
يتم إعداد المواد من قبل إدارة العلاقات العامة إنستافوريكس بموافقة صاحب حساب التداول № 2065757 أحمد عريف. في أكتوبر، من حيث شوفكس آسيا في سنغافورة سيكون هناك مقابلة فيديو مع التاجر الذي سيتم نشره على موارد غ إنستافوريكس.

أحمد أريف فوريكس
Для входа в кабинет، пожалуйста، авторизуйтесь، введя номер торгового счета и пароль трейдера. Перед вводом данных просим обратить особое внимание на зеленую адресную строку в вашем браузере، которая сигнализирует о подлинности ресурса.
После авторизации в кабинете клиента вам станут доступны функции пополнения، снятия средств с торгового счета إن إنستافوريكس، а также дополнительные возможности для клиентов.
Для ознакомления с основными функциями и сервисами إنستافوريكس، представленными в кабинете трейдера، воспользуйтесь тестовой версией кабинета.
Всегда обращайте внимание на адресную строку.
Наличие в адресной строке протокола зеленого цвета подтверждеет подлинность сайта и высокий уровень защиты ваших данных. в ор........................................ в в в в в в в в в. в.. в в. в.. в. в в в в в в в в в в в в в в в в в в в.

ما هو سعر المبادلة في الفوركس.
المؤشر الأكثر شيوعا لسعر الفائدة العائمة هو ثلاثة أشهر U. وهذا يمكن أن تدفع إما كل ثلاثة أشهر، وذلك كل ثلاثة أشهر، أو تفاقم ودفع نصف سنوي. مبادلة أسعار الفائدة يشار إلى الأطراف فيما يتعلق بالسعر الثابت في المقايضة؛ فهي إما دافع أو مستقبلات ثابتة. يتم حتديد التدفقات النقدية لسعر الفائدة املتغري بسكل دوري على تواريخ اإعادة حتديد سعر الفائدة والتي يتم حتديدها من خالل فرتة اإعادة حتديد سعر الفائدة املتغرية. تبادل أسعار الفائدة هناك ثلاثة اختلافات في أسعار الصرف: الخلفية تم إجراء مقايضات العملات في الأصل للالتفاف على ضوابط الصرف.
فيديو حسب الموضوع:
فرم: تبادل العملات.
بعض تعمل منتصف الطريق تكون أكثر مهنية نحو عدد قليل من المشغلين من غيرها. بيان مانيفيستو أفضل أمر يكون السعادة كمية يجري تقديم العطاءات لكل واحد بداية مختلفة. كل من إعادة تقييم الرئيسي نحن نسجل يسلط الضوء على كل واحدة من الحقائق الأساسية تاجر النفس يكون بعد بيع خلاف ذلك وسيلة.
5 أفكار على & لدكو؛ ما هو سعر المبادلة في الفوركس & رديقو؛
قارن على الانترنت تداول الأسهم.
مغطاة دعوة حاسبة مع إدارة الموقف.
من حيث التواصل مع الروبوتات ومع ذلك، فإن الأسلوب القادم يستخدم برنامج جديد يسمى مورس.
الملياردير، الذين في 83 هو الآن.
بوكرسكوت لا تراجع أو تأييد أي مواقع البوكر.

استراتيجيات الخيارات مع تقنيات خاطئة.
إستيلا ماك بادا الفوركس.
أحمد عارف إنستافوريكس.
وسوف أذكر فقط أسماء الصوفية الفردية والروحيين الرائدة الذين عاشوا في وقتي أو لا تزال على قيد الحياة، واستبعاد الرسميين أهل أنا روسوم ؟. حضرة أبو الفضل بن الأسد، حضرة إسماعيل الشاشي، حضرة الشيخ سلار طيبري، حضرة الشيخ أبو عبد الله محمد بن الحكيم المعروف باسم موريد، حضرة سعيد بن أبي سعيد العيار، إنستافوريكس خواجا أبوالعلا عبد العزيز، رحيم بن أحمد الصغدي، حضرة الشيخ أوهاد قصورات بن محمد الجردزي رضي الله عنهما جميعا. حضرة خواجا حسين سمنان، عارف شيخ سحلاجي، حضرة أحمد أحمد بن شيخ خرقاني، حضرة أديب كومندي، حضرة الشيخ أبو عبد الله جونيدي، حضرة بادشاه-I تا؟ غراند أحمد أبو الحسن بن صليبا، الشيخ أبو طالب، الشيخ أبو إسحاق الله إنستافوريكس معهم إنستافوريكس. حضرة الشيخ والمجاهد عارف عباس، حضرة خواجا أبو جعفر محمد بن عارف الهواري، حضرة خواجا أبو عارف تورشيزي، حضرة خواجا محمود نيشابور، حضرة الشيخ محمد ما؟ حضرة خواجة وأحمد أبو جعفر محمد بن الحسين الحارمي، خواجا أبو محمد عارف، سكيه أحمد العاقي، خواجا عارف حضرة علي بن إسحاق رضي الله عنهم جميعا. حضرة خواجة علي بن الحسين السرجاني، حضرة أحمد محمد بن سلامة. حضرة الشيخ زكي بن ​​علاء، حضرة الشيخ أبو جعفر محمد بن المصباح السيدلاني، حضرة الشيخ أبو القاسم السودي. كوم مدونة - هو مدعوم بفخر هاجفيريوستنغ. هاجفيري مصممي الويب جلبت لك من قبل الدكتور كوم سلطان باهو لايف زيالحاسان. جمعية عارف للتصميم و التصوير الوطنية في مدينة ضياء الحسن نبسب. المعاصرون الصوفية علماء حضرة البيانات غانج بخش المؤلف: حضرة البيانات غانج بخش يكتب في صفحة كاشف المحجوب عارف ذلك؟ الصوفية في غزنة حضرة أبو الفضل بن الأسد، حضرة إسماعيل الشاشي، حضرة الشيخ سلار طيبري، حضرة عارف أبو عبد الله محمد بن الحكيم المعروف باسم موريد، حضرة سعيد أحمد أبي سعيد الأيار، حضرة خواجا أبوالعلا عبد الرحيم بن أحمد الصغدي، حضرة الشيخ أوهاد قصورات أحمد محمد الجردزي رضي الله عنهم جميعا. الصوفية في كوهستان، أدهاربايجان، تباريستان وكوميش. الصوفية في فارس الشيخ الكبير أبو الحسن بن صليبا، الشيخ أبو طالب، الشيخ أبو إسحاق رضي الله عنهما جميعا. الصوفية في خراسان حضرة الشيخ والمجاهد أبو العباس، حضرة خواجا أبو جعفر محمد بن علي الهواري، عارف خواجا أبو جعفر ترشيزي، حضرة خواجا محمود نيشابور، حضرة الشيخ أحمد ما؟ الصوفية في ترانسكسانيا حضرة خواجا والإمام أبو جعفر محمد بن الحسين الحرامي، إنستافوريكس أبو محمد بانغاري، سكيه أحمد إنستافوريكس، خواجا عارف حضرة علي إنستافوريكس إسحاق الله إنستافوريكس يسرهم جميعا. الصوفية في كيرمان أحمد خواجا علي بن الحسين السرجاني، حضرة الشيخ محمد بن سلامة. الصوفية إنستافوريكس سوريا والعراق حضرة الشيخ زكي بن ​​علاء، حضرة الشيخ أبو جعفر محمد بن المصباح السيدلاني، حضرة الشيخ أبو القاسم السودي. النسخة الانجليزية من موقع ويب. أدخل بريدك الإلكتروني أحمد أدفيد علي بخش انفجار قنبلة بيانات الكتاب البيانات دربار الصور البيانات غانج بخش خلع الملابس غانج هاجفيري حضرة مقدمة رحلة كشاف كاشاف إنستافوريكس محجوب لاهور الحياة خطوط محجوب الزواج مزار مورشاد اسم أخبار باكستان علماء الشخصية شاريت شريف شيخ ضريح خلفاء البقاء الروحي تاريق المعلمين السفر تحديث بيانات أورس غانج بخش أورس مبارك أورس شريف زيارة الطريق. كيف "موقعي"؟ جيد ممتاز سيئة يمكن تحسين لا تعليقات عرض النتائج.
yvilopup. web. fc2 أريف - تاجر الفوركس الذي حصل على مليون دولار مع إنستافوريكس.
5 أفكار على & لدكو؛ أحمد عارف إنستافوريكس & رديقو؛
تلقيت دعما ممتازا من أساتذتي وزملاء الدراسة.
والمناقشات الآسيوية هي إلى حد كبير تكيف مع الشكل الأسترالي.
والعقل البشري تكون دائما متفوقة على الآلات لأن الآلات هي أدوات فقط من العقول البشرية.- مع استعراض مقال مجانا.
انقر بزر الماوس الأيمن فوق مجلد ميكروسوفت ويندوز زنباك واختر حذف.
في ذلك، الراوي لم يكشف عن اسمه هو مسكون من ذاكرة من طفولته.

الموضوع: ريال، فيريفيد سوتشيس ستوريز! تداول العملات الأجنبية موضوع تحفيزي.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
حقيقية، قصص النجاح تحققت! تداول العملات الأجنبية موضوع تحفيزي.
بس: إذا كان لديك قصة نجاح الحياة الحقيقية يمكنك تقديمه هنا من قبل بيإم-لي لي أولا. ونحن سوف وضعه بعد أن تحقق منها.
تنويه: الهدف من هذا الموضوع هو فقط لتحفيز أعضاء حتى يتمكنوا من تعلم الكثير من المعرفة / تراكم الخبرة التجارية / تحسين مهاراتهم التجارية. MT5 الفوركس المنتدى أبدا إعطاء أي نوع من الضمان أن أي عضو سوف تصبح مثل أي من الأشخاص المذكورين في قصص واقع الحياة. لذلك، منتدى MT5 الفوركس ليس مسؤولا عن أي نوع من الخسارة التي قد تحدث أثناء أي محاولة لتكرار نجاح التجار في القصص.
كنت حقا يجب قراءتها آل.
المستخدمين ال 18 الذين تتابعهم قالوا شكرا ل PhAnnottraDeR79 لهذه المشاركة المفيدة:
بدأت هذه القصة عندما افتتح أحمد حساب تداوله $ 1،000 مع إنستا الفوركس في بداية يوليو. خلال أسبوعين كان يتداول مثل أزواج العملات مثل غبب / أوسد و ور / أوسد. لا أحد يتوقع أن يصبح مليونيرا بحلول منتصف الشهر باستخدام استراتيجية المخاطر!
& كوت؛ لم نر هذا التداول من قبل ولن نراه قريبا. حتى في التحول إلى أيام العمل كان العائد 100٪ يوميا خلال 10 يوما على التوالي. حجم الربح هو مدهش فضلا عن طول هذه الاستراتيجية الفوز والمخاطر كما استخدم العميل كل الأموال على حسابه للصفقة المقبلة. ولكن في كل مرة كان الحظ سيدة على جانبه، & كوت؛ - أليكسي بادجيانوف يقول، ممثل إدارة التعامل.
يظهر الرسم البياني رصيد # 2065757 حساب التداول المباشر. وخلال الاسبوعين الاولين من يوليو، حصل صاحب الحساب على اكثر من مليون دولار امريكى مع الايداع الاولي بقليل اكثر من الف دولار امريكى. في نهاية المطاف، كان رصيد الحساب قيد التشغيل $ 1162092.42. بدا النصف الثاني من يوليو أقل نجاحا بكثير للعميل: فقد كل أرباحه.
بطبيعة الحال، تخلى مليون بخيبة أمل التاجر. ومع ذلك، أحمد ليس في اليأس ويخطط بالفعل للفوز مرة أخرى. بالنسبة له، كما هو الحال بالنسبة لكثير من التجار الآخرين، وهذا الوضع يدل على احتمالات لا نهاية لها في سوق الصرف التي أثبتت أن واحدة يمكن أن تشكل ثروة من رأس المال المتواضع! ومع ذلك، من المهم الاستفادة من النتائج التي تم تحقيقها وأيضا لا تتأثر بالنجاح المذهل.
إنستا فوريكس: كم من الوقت كنت تعمل على الفوركس؟
إنستا الفوركس: انها حلم كل تاجر. كيف تمكنت من تحقيق ثروة من هذا الإيداع الأولي الصغير؟
إنستا فوريكس: ما هي أزواج العملات التي تداولتها؟
إنستا الفوركس: لماذا اخترت لهم على وجه الخصوص؟
إنستا الفوركس: ما هي الرافعة المالية التي اخترتها للتجارة؟
إنستا الفوركس: هل تخطط لكسب مثل هذا المبلغ الضخم عندما بدأت التداول؟
إنستا الفوركس: لقد جعلت حلم مليون التجار تتحقق، ما هو شعورك بعد فقدانه؟
إنستا الفوركس: هل تخطط لتكرار ذلك والحصول على مليون مرة أخرى؟
إنستا الفوركس: إذا كنت تنجح في جعل مليون مرة أخرى، ماذا سوف تنفق عليه؟
إنستا الفوركس: ما رأيك في يساعد التجار كسب على الفوركس: مهاراتهم أو حظا سعيدا؟
إنستا فوريكس: هل تعتقد أن الربح كان نتيجة عملك الشاق أو مجرد حادث؟
إنستا الفوركس: ما الذي سوف ينصح التجار بداية؟
تداول نشط نشط والامتثال مع استراتيجية التداول الخاصة بك تجعل من الممكن لكل إنستا الفوركس: التاجر للوصول إلى الهدف الأكثر عزيزة وإضافة اسم جديد إلى قائمة من أنجح التجار.
حظا سعيدا في التداول مع إنستا الفوركس!
يتم إعداد المواد من قبل إدارة العلاقات العامة إنستا فوركس بموافقة صاحب حساب التداول № 2065757 أحمد عريف. في أكتوبر، من حيث عرض ** آسيا في سنغافورة سيكون هناك مقابلة الفيديو مع التاجر الذي سيتم نشره على موارد غ إنستافوريكس.
كنت حقا يجب قراءتها آل.
المستخدمين التالين 30 يقول شكرا ل PhAnnottraDeR79 لهذه المشاركة المفيدة:
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

Comments