360t فكس الخيارات


360T توظف مدير منتجات الخيارات العالمية.
قامت مجموعة 360T غروب، الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير منصة تداول متعددة الأصول، متعددة الأصول بتعيين جلين روزنبرغ كمدير منتج عالمي لشركة فكس أوبتيون بوسينيس. وسيقدم روزنبرغ، الذي يتخذ من نيويورك مقرا له، تقريرا إلى ألفريد شورنو، المدير الإداري لمجموعة 360T. وتتمثل مسؤولياته في زيادة وتعزيز نشاط تداول الخيارات المتزايد على 360T، والاستفادة من الأعمال القائمة بالفعل من خلال سيولة إضافية وشراكات استراتيجية. ومن بين هذه العوامل، يتمثل أحد المكونات الرئيسية في توسيع فرص العمل مع غفي / فينيكس.
روزنبرغ يجلب قدرا كبيرا من المعرفة والخبرة المنتج إلى 360T. وكان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بريدجريد ليك، وهو إن / مجمع لخيارات الفوركس التي موحدة وأتمتة السوق خيارات أوتك فكس مخصصة. وقبل ذلك، كان تاجر الخيارات مع أكثر من 20 عاما من الخبرة.
& لدكو؛ غلين & رسكو؛ ق الخبرة والعلاقات وتجربة التكنولوجيا داخل السوق خيار فكس يجعل منه إضافة قيمة ل 360 T و رديقو ؛، ذكر كارلو K & أومل؛ لزر، الرئيس التنفيذي ومؤسس 360T المجموعة. & لدكو؛ شركتنا لديها واحدة من أعمق سيولة برك لخيارات الفوركس في جميع أنحاء العالم. وقد نما عدد الخيارات المنفذة إلكترونيا على 360T أضعافا مضاعفة على مدى السنوات الماضية، ونحن نرى إمكانات هائلة للنمو أن أبعد. & رديقو؛
وبوجه عام، أضاف: & لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ السوق المزيد من الاحتمالات. & رديقو؛
أحد هذه التطورات هو الشراكة مع غفي / فينيكس. 360T تمكن الخيار فكس قبل التجارة تحليلات والتسعير على برنامجها عبر التكنولوجيا الرائدة في السوق من فينيكس إبريسر. ما بعد التجارة المضيق من خلال المعالجة ل فينيكس ونظم إدارة الخزانة الأخرى هي الآن سمة قياسية في التعامل مع العملات الأجنبية عن طريق 360T.

مؤشر متوسط ​​مؤشر الفوركس المتحرك.
مي إكسيرينسيا كون فوريكس.
360t فكس الخيارات.
وسيقدم روزنبرغ، الذي يتخذ من نيويورك مقرا له، تقريرا إلى ألفريد شورنو، مدير الخيارات في مجموعة تي. وستكون المسؤولية 360t زيادة وزيادة نشاط التداول خيار متزايد على T، والاستفادة من الأعمال القائمة بالفعل عن طريق سيولة إضافية والشراكات الاستراتيجية. روزنبرغ يجلب قدرا كبيرا من المعرفة المنتج والخبرة ل T. قبل 360T ذلك، وقال انه خيارات الخيارات تاجر مع أكثر من 20 خيارات من الخبرة. وقد زاد عدد الخيارات المنفذة إلكترونيا على T بشكل مطرد على مدى السنوات الماضية، ونحن نرى إمكانات هائلة للنمو أكثر من ذلك. بشكل عام، أضاف: ما بعد التجارة المضيق من خلال المعالجة ل فينيكس ونظم إدارة الخزانة الأخرى هي الآن ميزة قياسية في التعامل مع العملات الأجنبية عن طريق T. تسجيل الدخول مساعدة. مشاركة فينكسترا ديليسيوس ديغ الفيسبوك لينكيدين رديت تويتر. بول إيرفين لماذا الخيارات يقدم العمل المصرفي المراسلة والمدفوعات عبر الحدود. مدير 360T، تمويل التجارة الامتثال أوروبا. ساب الخدمات المالية المنتدى أخبار تف بحث أحداث موارد المجتمع 360T وظائف بريكسيت القائمة. تعليق على هذه القصة عضوية المطلوبة. المدونات ذات الصلة إنشاء مدونة حول عضوية القصة المطلوبة. مورالي N علق على: ما البنوك و ج الكسندر بيشكوف علق على: هل الكلمات والإيماء المواضيع الأعلى الأكثر مشاهدة 360t المشتركة. برلين مجموعة لنشر واحد أبي ستاندار سوف الكلمات والإيماءات استبدال البلاستيك كا مونزو قد تضطر إلى تجميد بعض الحسابات أوند الأكثر مشاهدة الأكثر المشتركة. ابحث عن وظيفتك التالية.
بت 2 دان باساريلي على "تداول خيارات الفوركس الإغريق: العوامل التي تدفع الأرباح"
3 أفكار على & لدكو؛ 360t فكس خيارات & رديقو؛
في حين أن الإبر من العصارة في كثير من الأحيان تجعل النباتات تبدو خطرة، غير قاسية، وأحيانا مجرد قبيح عادي، عندما زهرة في الربيع، فهي بعض من أجمل النباتات على هذا الكوكب.
البجع البني البجع البني هو الطيور التي تتغذى على الأسماك مع مشروع قانون ضخم.
ومع ذلك، فإنه يوفر للطلاب مع الشعور حركة كوكبية.).

خيارات فكس 360t
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
الخاص بك مجهول مكان السيولة الفورية.
360T المنتج الفريد تقدم لسوق العملات الأجنبية.
حلول فردية.
إما إذا كنت بنك، الشركات، المؤسسية أو وسيط / تاجر، 360T تقدم حلول التداول فكس للمشترين شراء وبيع المهنية الجانب، وتستخدم من قبل جميع قطاعات السوق أوتك في جميع أنحاء العالم.
تداول العملات الأجنبية / سير العمل.
كشريك موثوق به فينتيش ل فكس، سوق المال والمنتجات المشتقة من القرن ال 21، 360T يقدم الحقيقي مباشرة من خلال المعالجة (ستب) عبر كامل سير العمل التجاري مع شركاء الصناعة الرائدة.
تجمع السيولة.
أكثر من 200 مزودي سيولة دوليين وإقليميين مرتبطين بمنصة 360X & T8® TEX®، تأمين السيولة العالمية وأسعار تنافسية للغاية في جميع العملات العادية والغريبة.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك 2017: أفضل مكان للتجارة الإلكترونية الاحترافية.
يوروموني فكس سورفي 2017، المرتبة الأولى في: سرعة التنفيذ، مجموعة متنوعة من التجار واتساع العملات.
فكس ويك جوائز e-فكس 2018:
أفضل منصة e-فكس للشركات.
مرحبا بكم في أفضل المهنية E-ترادينغ فينو *
360T تعمل وتعمل باستمرار على تنقيح تكنولوجيا مستقلة تماما، الملكية، وبالتالي يمكن ضمان دورات تطوير المنتجات قصيرة. وبهذه الطريقة، 360T لديها القدرة والسيطرة الكاملة لتزويد العملاء مع تطوير الحلول في الوقت المناسب والوظائف ويمكننا تقديم احتياجات عملائنا الناجمة عن الاتجاهات أو تغيير متطلبات السوق. كما نعتقد أنه من المهم للحفاظ على علاقة وثيقة مع جميع عملائنا وصناعة تداول العملات الأجنبية، 360T هو في حوار مستمر مع جميع أنواع المشاركين في السوق، وبائعي التكنولوجيا والاستشاريين والمنظمات الأخرى ذات الصلة.
* وفقا ل فكس ويك بيست بانكس أواردز 2017.
تجارة مخصصة لجميع المشاركين في السوق أوتك المهنية.
تجارة فعالة وشفافة وسلسة.
TEX® نظام التداول متعدد الأسطح.
I-تكس: التداول داخل المجموعة.
صانع السوق قمرة القيادة.
التقارير والتحليلات.
ما العملاء التفكير حول 360T.
كمتبنى في وقت مبكر من 360T، قديم المتبادلة كانت سعيدة جدا مع الدعم المقدم من قبل 360T للعمل كالمعتاد ومشاريع التكامل المختلفة على مر السنين. البوابة لديها نسبة عالية للغاية توفر، و 360 T يوفر دائما خدمة مهنية في جميع التفاعلات مع عملائها.
مدير إدارة نظم الخزينة.
360T هو مزود التكنولوجيا التي يمكن أن تتفاعل بمرونة وتسهيل سوق متزايد التعقيد.
كبار تاجر، العملات الأجنبية.
واحدة من العوامل الرئيسية لماذا اختار لوفتهانزا 360T بالتأكيد مجموعة متنوعة من الصكوك. نود أيضا شفافية التسعير للبنوك وخدمة العملاء الممتازة.
بفضل عملائها الأصوات، وقد تم منح 360T عدة مرات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
يوروموني فكس سورفي.
1 في اتساع العملات.
جلوبال فاينانس ".
أفضل مزود عالمي لحلول e-فكس.
جوائز تمي للابتكار & أمب؛ التميز في إدارة الخزينة.
أفضل منصة التداول الإلكتروني ل فكس.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك لعام 2018.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في مجموعة متنوعة من التجار،
1 في إدارة المخاطر & أمب؛ الالتزام،
1 في انتشار القدرة التنافسية، 1 في اتساع العملات.
أفضل منصة e-فكس للشركات.
جوائز فكس ويك لأفضل بنك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
أفضل بائع لتداول التكنولوجيا.
1 في سرعة التنفيذ، الأولى في انتشار القدرة التنافسية، 1 في اتساع العملات.
أفضل منصة للشركات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في مجموعة متنوعة من التجار، 1 في انتشار القدرة التنافسية،
1 في حلول سير العمل المتكاملة، 1 في اتساع العملات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
2nd في أفضل المهنية E-ترادينغ فينو، 2nd في أفضل بائع لتكنولوجيا التعامل.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في تكلفة التعامل، 1 في انتشار القدرة التنافسية.
أفضل منصة التداول للشركات.
1 في التسعير التنافسي / تكاليف المعاملات، 2 في سرعة التنفيذ،
3 في مجموعة متنوعة من التجار، و 4 في سير العمل المتكاملة وحلول الامتثال.
جوائز تمي للابتكار والتميز.
أفضل بوابة تداول.
أفضل منصة التداول للشركات.
1 في سرعة التنفيذ، 1st في السعر & أمب؛ حجم الشفافية،
1 في التسعير التنافسي / تكلفة الشفافية،
2nd إن إفكتيف & أمب؛ أدوات مبتكرة لإدارة المخاطر،
4th إن ريزارتش & أمب؛ تحليلات.
1 في سرعة التنفيذ، 1st في السعر & أمب؛ حجم الشفافية،
1 في التسعير التنافسي / تكلفة الشفافية،
2nd إن إفكتيف & أمب؛ أدوات مبتكرة لإدارة المخاطر،
4th إن ريزارتش & أمب؛ تحليلات.
جوائز تمي للابتكار والتميز.
أفضل بوابة تداول.
تعرف على مزيد من المعلومات حول حلول 360T & # 8217 المبتكرة. طلب عرض توضيحي.

خيارات فكس 360t
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
360T هو الحل الأمثل للبنوك كصانع السوق ومتجر السوق، والسماح لهم بالعمل على حد سواء & # 8211؛ صانع السوق ومتجر السوق.
في بيئة تتطور من الناحية الفنية وأكثر تنافسية من أي وقت مضى السوق يمكن تحديد المواقع والتركيز من البنوك تتغير دائما. ولذلك تبحث البنوك عن التكنولوجيا التي تسمح لها بوضع نفسها بمرونة كمقدمي أسعار إلكترونية عبر فئات أصول أو منتجات أو عملات مختلفة. 360T هو الحل الأمثل للبنوك لأنها تسمح لهم بالعمل كصانع للسوق ومتداول للسوق في نفس الوقت، ويمثل قناة توزيع رئيسية تختار للعملاء من جانب الشراء. لذلك، 360T يوفر مجموعة كاملة من حلول الأعمال الفعالة لمخبر السوق وصانع صانع البنوك.
360T هي شبكة التداول المثالية لمصدر السيولة في العديد من أنواع المنتجات والعملات. وهناك مجموعة متنوعة من آليات التداول المختلفة، بما في ذلك طلب الجري (رفس) أو على الفور أسعار الجريان القابلة للتنفيذ (إسب)، وتوفير "محطة واحدة" لأساليب متعددة من التداول.
يتيح نظام تكس ® مولتيديالر ترادينغ ماركيت تاكر بانكس التداول بأدوات مالية متعددة بأكثر الطرق كفاءة.
طلب تدفق (رفس)
تنفيذ بنقرة واحدة من علامات الاقتباس في الفوركس الفوركس، إلى الأمام، مقايضة، خيارات وأسواق المال (دون تعبئتها جزئيا أو رفضت الاقتباس).
القابلة للتنفيذ بقعة الجري - سوبرزونيك التاجر ™
سوبيرسونيك التاجر ™، 360T's حل فريد للسوق في نهاية المطاف وسريعة فكس التداول الفوري وأنه يجمع بين السيولة من تيارات دائمة و رفس. نموذجها القائم على العلاقة، وغير المجهول "الجري السعر مجمع" نموذج يتيح التجار لبناء ورصد كتابهم من مقدمي تيار الفردية لكل زوجين العملة. أوامر الراحة تمكن التجار لإدارة موقفهم مهنيا & أمب؛ على نحو فعال.
لا رسوم الدخول الشهرية وأي رسوم المعاملات بغض النظر عن الصكوك التي تتاجر.
التسعير الشفاف.
زيادة الكفاءة في مصادر فكس، سوق المال ومعدل الفائدة / المشتقات فكس المنتجات من مقدمي متعددة.
قبل وبعد التجارة.
توفر واجهة إلكترونية على الانترنت الاندماج السلس إلى أي نظام إدارة الخزانة وشبكة الوساطة ترايانا رئيس الوزراء.
التدقيق تريل.
360T يولد درب التدقيق الإلكتروني الكامل لكل معاملة، متوافقة مع ميفيد (الأسواق في الأدوات المالية التوجيه) أفضل متطلبات التنفيذ السعر.
وتتيح أدوات إعداد التقارير الشاملة للمستخدمين تحديد وفورات في التكاليف وترتيب الأطراف المقابلة والأحجام حسب زوج المنتج والعملة مع العديد من الفوائد التحليلية الأخرى.
رئيس الوساطة.
يوفر 360T التكامل لخدمات رئيس الوزراء وسيط لتحسين الوصول إلى الأسعار وسيولة أعمق.
التنفيذ السريع.
إعداد سهلة مثل تثبيت أي أداة المستندة إلى المستعرض.
I-تكس نظام التداول داخل المجموعة.
I-تكس يسمح لبنك السوق في تقديم خدمة تجارية ذات العلامات التجارية المملوكة لشبكة فروعها، قسم إدارة الأصول والعملاء مباشرة. الحل يدعم التداول المهني عبر أدوات متعددة، وإدارة النظام حد فكس والتداول على أساس الهامش. A التسعير القائم على قاعدة ومحرك الهامش، تكوينها بشكل مريح والسيطرة عليها من سطح المكتب، ويفرق التسعير من قبل الكيان العميل، والصك، والعملة، والحيازة والأفكارية.
أداة إدارة الطلب.
تم تصميم 360T's نظام إدارة النظام قابلة لدعم العملاء لتبسيط عملية ترتيب الحد فكس.
الدعم / التدريب / دعم ما بعد البيع.
360T يقدم دعم 24H شامل. يتم توفير بيئة خادم اختبار منفصلة لأغراض التوضيح العميل والتدريب.
إن الحضور العالمي 360T وإمكانية الوصول إلى الأسواق المحلية تجعل من واحدة من أسرع شبكات التوزيع الرئيسية نموا في جميع أنحاء العالم مع عدة مئات من المشاركين في عملية الشراء وعشرات العشرات من مزودي السيولة التي ترتبط بالفعل ببعضها البعض على أساس ثنائي. يوفر الاتصال إلى 360T بنك صانع السوق مع فرصة واسعة لتسويق الكفاءات الأساسية الفردية في السوق أوتك (المنتج والعملات، الخ) لمجموعة واسعة من الطبقة العليا الخزائن الشركات والمؤسسات، البنوك اخذ السوق والوسيط / المتعاملين.
مع وصلة مباشرة بين إما صانع السوق قمرة القيادة 360T أو محرك التسعير آخر و TEX® مولتيديالر نظام التداول، ويمكن نقل طلبات العملاء عبر أبي متكاملة (واجهة برمجة التطبيقات). يتم تسليم المنتجات غير المقتبسة تلقائيا عبر تطبيق تاجر للاقتباس اليدوي. ويمكن لصانعي السوق الذين يستخدمون منصة 360T أن يستجيبوا بسرعة وبمرونة لتلبية الطيف الكامل لمختلف أنواع الطلبات التي يرسلها العملاء.
قناة المبيعات.
اتصال قوي واحد مع قناة مبيعات مربحة للشركات، البنك السوق المتدفق والتدفق المؤسسي.
زيادة الإيرادات.
التسعير الآلي للطلبات عبر الإنترنت يؤدي إلى زيادة تدفق الصفقات. ومن ثم تكون مكاتب المبيعات حرة في التركيز على المنتجات ذات الهامش المرتفع وإدارة العلاقات والطلبات غير الموحدة.
تحسينات الكفاءة.
من خلال أتمتة التقاط ومعالجة وتسوية الصفقة، والبنوك على جانب البيع تحسين كفاءتها التشغيلية.
تتلقی جمیع بنوك صانع السوق تقسیما شھریا کاملا لطلب التداول ونشاط التنفیذ وفقا للطرف المقابل والمنتج والعملة وزوج العملات، جنبا إلی جنب مع قیاس الوقت والجودة لاستجابة التداول.
تأكيد الصفقة.
وضع للقراءة فقط للمكتب الخلفي، والتصدير إلى البريد الإلكتروني، والطابعة، ونشر ورقة وتاريخ كامل من الأنشطة مع وضع مرشح الفردية.
الحد من مخاطر التشغيل ومخاطر االئتمان.
يتم حذف أخطاء النسخ من خلال إدخال واحد ومعالجة مباشرة للبيانات. الاختيار الاختياري على الانترنت الحد يحل مشكلة مخاطر الائتمان.
الوصول إلى الأسواق من خلال الأسعار التنافسية.
تسعير تنافسية يساعد البنوك تستهدف والفوز عملاء جدد ضمن مجموعة 360T جذابة ومتنوعة للغاية من العملاء.
تقليل التكاليف.
استخدام أكثر كفاءة من الوقت والقوى العاملة، فضلا عن انخفاض كبير في الاتصالات والتكاليف المرتبطة مقارنة باستخدام الهاتف لتوزيع الأسعار / البحث والتفاوض.
I-تكس نظام التداول داخل المجموعة.
خدمة التداول ذات العلامات التجارية الخاصة للتوجيه الداخلي إلى مكتب التنفيذ المركزي أو قناة توزيع أسعار التداول إلى مكاتب المبيعات الجماعية أو منصة التسمية البيضاء للعملاء الخارجيين. الحل يدعم التداول المهني عبر أدوات متعددة، وإدارة النظام حد فكس والتداول على أساس الهامش. A التسعير القائم على قاعدة ومحرك الهامش، تكوينها بشكل مريح والسيطرة عليها من سطح المكتب، ويفرق التسعير من قبل الكيان العميل، والصك، والعملة، والحيازة والأفكارية.
البنك الاستقلالية.
يوفر استقلالية 360T ونهج السوق المحايد منصة مثالية يمكن للأطراف المقابلة تداول الأدوات المالية خارج البورصة بثقة وثقة متبادلة.
الدعم / التدريب / دعم ما بعد البيع.
360T يقدم دعم 24H شامل. يتم توفير بيئة خادم اختبار منفصلة لأغراض التوضيح العميل والتدريب. تتوفر منصة تكامل للاختبار "المباشر" مع محرك التسعير الخاص بك.
وقد أدى التخصص والتركيز إلى خلق بيئة تعمل فيها البنوك كصانع سوق لبعض المنتجات / العملات وكأخذ السوق للآخرين. توفر حلول التداول 360T القدرة على الجمع بين النشاط شراء وبيع من جانب البنك ضمن هيكل واحد التكنولوجيا وتوفير مجموعة كاملة من حلول الأعمال الفعالة للمصادر المخاطر ووضعه قبالة.
كما يمكن للبنوك التي اقتبست بالفعل على البوابة متعددة البنوك التابعة لشركة 360T بصفتها صانع سوق أن تستفيد من المزايا المختلفة لمرافق الشراء لتحقيق أقصى قدر من الربحية وزيادة الكفاءة وتقليل التنفيذ والمخاطر التشغيلية.
تداول متعدد الأصول.
فكس، مم و إيرد مع العملاء.
تداول المنتجات المتعددة.
فكس، مم، إيرد للسيولة الخاصة بها كما في السوق.
I-تكس نظام التداول داخل المجموعة.
خدمة التداول ذات العلامات التجارية الخاصة للتوجيه الداخلي إلى مكتب التنفيذ المركزي أو قناة توزيع أسعار التداول إلى مكاتب المبيعات الجماعية أو منصة التسمية البيضاء للعملاء الخارجيين. الحل يدعم التداول المهني عبر أدوات متعددة، وإدارة النظام حد فكس والتداول على أساس الهامش. A التسعير القائم على قاعدة ومحرك الهامش، تكوينها بشكل مريح والسيطرة عليها من سطح المكتب، ويفرق التسعير من قبل الكيان العميل، والصك، والعملة، والحيازة والأفكارية.
التسعير التلقائي.
التسعير التلقائي للداخلية & أمب؛ والطلبات الخارجية من خلال جناح تداول السيارات 360T (بيانات السوق وانتشار) أو التسعير اليدوي.
التوجيه التلقائي للطلبات.
العودة إلى الخلف التوجيه إلى صناع السوق الأخرى.
التقاط الآلي والمصالحة.
وصلة مباشرة إلى أنظمة المكاتب الأمامية / الخلفية.
التدقيق.
تأكيد صفقة الإلكترونية و صفقة صفقة للداخلية & أمب؛ التدقيق الخارجي.
سجل التاريخ / المصالحة.
وضع للقراءة فقط للمكتب الخلفي، والتصدير إلى البريد الإلكتروني، الطابعة، ورقة انتشار وتاريخ كامل من الأنشطة مع وضع مرشح الفردية.
الدعم / التدريب / دعم ما بعد البيع.
360T يقدم دعم 24H شامل. يتم توفير بيئة خادم اختبار منفصلة لأغراض التوضيح العميل والتدريب.
تعرف على مزيد من المعلومات حول حلول 360T & # 8217 المبتكرة. طلب عرض توضيحي.

خيارات فكس 360t
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع المعلومات الديموغرافية الواسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

Comments