أفضل الكتب استراتيجية التداول


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل براين دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والفني، ويستخدم بانتظام كمورد لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم عملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.


أفضل كتب التداول | 5 كتب من شأنها أن تحول التداول الخاص بك.


غالبا ما أحصل على أي الكتب التي أوصي للتداول. إذا كان علي أن أضع قائمة، لن أكون مضطرا للتفكير في أي منها سيكون على رأس القائمة. الكتب المذكورة أدناه هي ما أعتبره بعض الكتب التي ساعدتني حقا في التداول الخاص بي، وسوف تساعدك أيضا.


فهي ليست مدرجة في الترتيب من حيث الأهمية، فهي جميعا مهمة بطريقتها الخاصة. بعضها مناسب للمتداولين المبتدئين وبعضهم للتجار المتقدمين أو ذوي الخبرة.


هذا هو الكتاب الذي ألهمني أن تأخذ التداول على محمل الجد. بطريقة كنت محظوظا جدا، لأنه لم أجد كتاب كارتر في وقت مبكر من حياتي التجارية، وأنا قد انتهى بشكل جيد حتى تهب حسابي التداول في غضون أشهر.


يشرح جون كارتر بوضوح التحديات النفسية والتكتيكية التي تواجه التاجر. ما يجعل هذا الكتاب فريدة وممتعة هي ثلاثة أشياء: أولا أنه يحتوي على عدة فصول على مختلف استراتيجيات التداول احتمال كبير. وثانيا أن كل فصل يعطي أمثلة حقيقية عديدة عن كيفية عمل الاستراتيجية فعلا؛ وثالثا والأهم من ذلك، قواعد الدخول والخروج بدقة لكل استراتيجية بما في ذلك كيفية حماية نفسك من خطر إذا كنت مخطئا.


ليس من الضروري للتجار توظيف كل استراتيجية موثقة في هذا الكتاب. أنا شخصيا قد اعتمدت واحدة منهم ومنذ ذلك الحين أصبحت جزءا من بلدي روتين التداول اليومي (أكثر على ذلك في المشاركات القادمة).


ما أحب حقا عن هذا الكتاب هو العاطفة كارتر للتداول. أنا معجب بالطريقة التي ينفذ دينيا كل التجارة وفقا لقواعده وليس على أساس الاندفاع أو نزوة.


هذا الكتاب ليس للمبتدئين. على الرغم من أن المشورة المقدمة في الفصول حول علم النفس والمخاطر أمر بالغ الأهمية للجميع.


وهناك أيضا فصل على منصات التداول. أنا شخصيا استخدام إيتكس كابيتال لجميع بلدي التداول والرسوم البيانية، وسوف أوصي لهم لجميع التجار لأنها موثوقة جدا وآمنة وسهلة الاستعمال.


2. معالجات السوق & أمب؛ السوق الجديد ويزاردز (من قبل جاك D. شواجر)


هذان الكتابان جوهرة سواء كنت مبتدئا أو متداولا متقدما. كل فصل هو مقابلة مع واحدة من كبار التجار في العالم. فمن السهل جدا أن تقرأ - حتى 12 سنة يمكن أن تجعل من معنى ذلك.


القصص الشخصية والأفكار من كل تاجر الفردية هو ببساطة رائعة للقراءة. لن أفسد أي مفاجآت هنا. واحدة من المفضلة من الكتاب هي ليندا راشك، واحدة من عدد قليل من المتداولين المحترفين الإناث هناك. تعليقها أنه في حين أننا يمكن أن تكون جيدة في التنبؤ اتجاه خطوة (صعودا أو هبوطا)، ولكن ليس جيدا جدا في التنبؤ بحجم هذه الخطوة (مدى تحرك السوق)، هو واحد مهم جدا الذي ساعدني الكثير في بلدي التداول الخاصة.


ما وجدته مثيرة للاهتمام حول هذا الكتاب عندما قرأت لأول مرة هو كيف شهدت بعض من أفضل التجار في العالم خسائر في التداول الخاصة بهم على نطاق لا يمكن تصوره. سوف يلاحظ القراء أيضا أن مختلف التجار غالبا ما يختلفون على عدد من القضايا.


الجانب السلبي الرئيسي مع هذا الكتاب هو أنه في حين يعطي التجار رؤى قيمة جدا لأسلوبهم من التداول، لا يتم إعطاء أي تفاصيل الفعلية على النحو بالضبط كيف تتاجر. أيضا، والمقابلات قبل تاريخ العصر التكنولوجي للإنترنت والرسوم البيانية المتاحة على نطاق واسع وبرامج التداول. وقد قلت ذلك، وهذا الكتاب أمر لا بد منه لكل من يريد أن يتعلم كيف يفكر التجار الحقيقي.


3. الأسواق المتطايرة جعلت من السهل (من قبل غي كوهين)


هذا الكتاب هو بداية مثالية لمن يريد أن يتصارع مع العالم معقدة ولكن مربحة من الخيارات والأسواق المتقلبة. أحد الأسباب التي أوصي بها هذا الكتاب قبل كل الكتب الأخرى حول الخيارات هو أن مؤلفها، غي كوهين، هو خبير ليس فقط في الخيارات ولكن بارع جدا في أن يكون قادرا على شرح كيفية التجارة الخيارات للشخص العادي.


وتغطي الفصول القليلة الأولى أساسيات التحليل الفني وأنماط الاختراق. حيث يحصل حقا مثيرة للاهتمام (بالنسبة لي) هو عندما يتحدث عن & # 8220؛ سترادلز & # 8221؛. هذه هي الاستراتيجية التي يمكنك من المحتمل كسب المال بغض النظر عن أي اتجاه السوق يتحرك، صعودا أو هبوطا.


غي كوهين لا يسعى إلى الخلط بين القارئ وهو يقوم بعمل ممتاز لتوضيح ما يمكن أن يكون موضوعا معقدا تماما. أنا أوصي بالتأكيد.


4. التحليل الفني للأسواق المالية (جون J. ميرفي)


هذا الكتاب هو الدليل النهائي لعالم التحليل الفني (تحليل الرسوم البيانية). من المحتمل أن يختفي المعجبون بالتحليل الأساسي (أو "الأصولي" كما نود أن نسميهم) مجرد الإشارة إلى التقنيات والرسوم البيانية، ورفضها على أنها "أوراق الشاي" وليس التداول الجاد. لا تدفع أي اهتمام. أنا لا أعرف من أي تاجر المهنية خطيرة الذين لا يستخدمون شكل من أشكال التحليل الفني.


جون ميرفي يقوم بعمل جيد على محمل الجد لإظهار كيفية تحليل الرسوم البيانية لتجار المبتدئين. يتم تغطية جميع الاتجاهات، والأنماط، والمتوسطات المتحركة هنا.


5. التداول في المنطقة (مارك دوغلاس)


إذا لم تكن قد بدأت التداول حتى الآن وتريد أن تنقذ نفسك أشهر من الكرب والإحباط، ثم تفعل لنفسك صالح وقراءة هذا الكتاب.


التداول في المنطقة ليس كتابا عن "الاستراتيجيات" أو "الأنظمة". فهو يتعلق بشيء أكثر أهمية بكثير. أي تاجر سوف اقول لكم ان 95٪ من التداول هو علم النفس. انها ليست نظام التداول الذي هو مهم، بقدر كيف عقلك الخاص سوف تعمل ضدك عند القيام التجارة.


أهم المفاهيم التي نوقشت في هذا الكتاب هي: الاتساق وعدم اليقين. تحتاج إلى أن تكون متسقة في طريقة التداول الخاص بك، وكنت بحاجة إلى أن يكون الاعتقاد لا يتزعزع في عدم اليقين - أنه في الأسواق أي شيء يمكن أن يحدث. بمجرد قبول ذلك، يمكنك التخلي عن العواطف التي سجن عقلك وتعلم أن تكون تاجر أفضل.


لقد عرفت العديد من التجار الذين جاءوا لي وقال لي كيف تغيرت وجهة نظرهم بأكملها على التداول وأن أداء تجارتهم قد تحسنت بعد قراءة هذا الكتاب.


ما سبق هو مجموعة مختارة من أفضل الكتب في تداول الأسواق. وليس المقصود أن تكون قائمة شاملة ولكن بالتأكيد سوف تحدد لك على الطريق الصحيح.


ربما ساعدت هذه الكتب بالفعل أو لديك اقتراح الخاص بك - أو ربما كنت لا تتفق مع خياراتي. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك ونشر لي تعليقك أدناه.


39 تعليقات.


تبدو جيدا. سوف تنتقل إلى الأعلى لقراءتي القراءة.


ومن الدكتور الكسندر إلدر، & # 8220؛ التداول من أجل العيش & # 8221؛ & # 8230؛ بالنسبة لي واحدة من الضروريات أيضا!


وعندما يمكننا شراء لك واحد؟ 😉


يا تيد. نعم خيار جيد على الشيخ. احب الاشياء ايضا. أما بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك معرفة. في صحتك.


إذا كنت لا & # 8217؛ قراءة التاجر المنطقي من قبل مارك فيشر كنت تفعل نفسك ضرر كبير.


شكرا جزيلا، أليسيو!


يجب أن يكون التداول في المنطقة رقم واحد. كما حدث لي أن كنت تتعامل مع أولئك غير مألوف مع علم النفس التداول عندما قلت لك حلم الركود وأنه كما التجار نحن لا & # 8217؛ ر الرعاية حقا ما الاتجاه الذي يأخذ السوق. إن تفكيرنا غير منطقي لأولئك الذين يفشلون في ضم الطبيعة الاحتمالية للأسواق والتجارة. كما فشلت في الإشارة إلى أنه على عكس البنوك شارع الجدار الكبير نحن التجار المستقلين تأخذ على جميع المخاطر أنفسنا. مناقشة علم النفس التداول قد يستغرق بعض الحرارة قبالة لكم للكومينتس إلا أن التاجر يفهم.


مرحبا أليسيو، شكرا جزيلا للتوصيات، وهذا بالضبط أنا & # 8217؛ كنت تبحث عنه. كنت على وشك طلب & # 8220؛ إنتيليجنت إنفستور & # 8221؛ من الأمازون، لأنه كان معظم التوصيات، ولكن سأذهب لأحد هذه & # 8230؛ هل تعرف أن واحد راجع للشغل؟ في صحتك!


يا أليسيو! أنا دائما يتمتع لك بلوق & أمب؛ مدونات الفيديو & # 8230؛ أبقه مرتفعاً. شكرا جزيلا..


اليسيو. أنا & # 8217؛ م لا التاجر، ولكن أنا معجب شخص يمكن أن يكتب بإيجاز وإلى هذه النقطة. تستطيع.


يا شكرا جزيلا!


& # 8220؛ تعليقها أنه في حين أننا يمكن أن تكون جيدة في التنبؤ اتجاه خطوة (صعودا أو هبوطا)، ولكن ليس جيدا جدا في التنبؤ بحجم هذه الخطوة (مدى تحرك السوق)، هو واحد كبير جدا & # 8221؛


خاطئة & # 8230؛ مع طريقة إوت / رتيا يمكنك التنبؤ الاتجاه وحجم (مستوى تقريبا).


لقد مارس هذا الميتود لمدة 11 عاما، ومعرفة أنه من الممكن.


سي موقعي على الويب و & # 8220؛ 11 عاما من إوت & # 8220؛


كتاب أنا & # 8217؛ كنت تستخدم مؤخرا هو مقدمة إلى التحليل الفني من قبل مارتن برينغ. انه لشيء رائع للمبتدئين المطلقة للاستخدام. أنا احتياطيا مع ستوكشارتس لمزيد من المعلومات في العمق.


شكرا لك على ذلك. المزيد من الكتب يستنشق في الأشهر القادمة! لقد استمتعت حقا بقراءة كتاب من جيسي ليفرمور كذلك (ثو & # 8217؛ أنا كاندن & # 8217؛ اتبع له & # 8220؛ نظام & # 8221؛). إذا كنت تريد من أي وقت مضى أن تشرح ذلك، أنت & # 8217؛ د جمهور رابت. في صحتك!


عظيم أليسيو، شكرا لقائمة 😉


هل يمكنك مشاركة أفكارك حول الاتحاد الأوروبي لمدة أسبوع لإصلاح أزماته في آخر مجموعة العشرين؟


شكرا على القائمة. إنه مصدر إلهام. I & # 8217؛ آم a & # 8220؛ الآن وبعد ذلك & # 8221؛ تاجر مع وظيفة بدوام كامل العام من ألمانيا. ولكني أعلم أنني بحاجة إلى المزيد من الأساسيات. لقد اشترى كتابا عن الشمعدانات. ثم اتبع الكتب من قائمتك.


وأود أن أضيف إلى هذه القائمة كتب نيسون & # 8217؛ s حول الشموع اليابانية. سوف الشمعدانات تساعد على العثور على نقاط التحول وكذلك إشارات استمرار الاتجاه.


في رأيي، ينبغي للمرء أن يبدأ مع مقدمة للتمويل عالية التردد لأنه في الوقت الحاضر معظم التجار قاعدة قراراتهم من خلال مراقبة القراد من قبل البيانات القراد.


الكتاب هو تقني جدا ولكن أعتقد أنه من الضروري بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في فهم الأسواق المالية.


اتقان التجارة هو أعلى من قائمتي الشخصية، جون & # 8217؛ ق رجل عظيم والتاجر العظيم.


لا يمكنك خصم أي من الكتب القديمة (قبل عام 1980) من قبل أمثال دبليو دي غان، ومبدأ إليوت ويف، وجيسي ليفرمور، وريتشارد ويكوف & # 8211؛ لديهم جميعا نقاط فريدة من نوعها.


سيكون التجار بحاجة أيضا أن نفهم أن هذا هو مهنة لا هواية، والكثير & # 8217؛ ق من الدراسة والتعلم تشارك.


ما رأيك في & # 8220؛ طريق السلحفاة & # 8221؛.


جميع الكتب الدرجة الأولى في قائمة القراءة. آخر أود أن أقول أن تدرج للتجار تبحث عن تداول حركة السعر هو يوم التداول مع قصيرة الأجل الأسعار أنماط بواسطة توبي كرابيل.


رهيبة، سوف يطفو على السطح مكتبة في رصيف الكناري واختيار إم كل ما يصل اليوم!


آخر عظيم شكرا لكم أليسيو لهذه القائمة مفيدة! أنا حاليا القراءة من خلال & # 8216؛ التداول من أجل العيش & # 8217؛ الدكتور الكسندر إلدر، رؤى مفيدة بشكل لا يصدق في علم النفس التداول!


شكرا للقائمة! 😀


& غ؛ جميع الكتب ذات الدرجة الأولى في قائمة القراءة. آخر أود أن أقول أن تدرج للتجار تبحث عن تداول حركة السعر هو يوم التداول مع قصيرة الأجل الأسعار أنماط بواسطة توبي كرابيل.


والحق ما يصل إلى تاريخ وكتاب فريد من نوعه على العمل السعر، صدر للتو هذا الشهر هو:


& كوت؛ سعر التداول اتجاهات العمل: التحليل الفني لمخططات الأسعار بار بار من أجل التاجر الجاد & كوت؛ من قبل آل بروكس. أول ثلاثة كتب متعمقة حول حركة السعر.


خاص جدا ومعقدة (للتاجر خطيرة كما تلاحظ). لدى آل بروكس كتاب آخر حول الموضوع ولكن من الصعب جدا قراءته. قراءة استعراض الأمازون لمعرفة ما يعنيه هذا. أنا في انتظار الأمازون لتقديم نسختي.


شكرا ريتشارد على توصية الكتاب على بروكس & # 8211؛ بالتأكيد، يبدو كبيرا. وسوف ننظر في هذا.


مجموعة كبيرة من الكتب. كتب شواجر على التجار كبيرة مثيرة جدا للاهتمام إسبسيالي على إد سيكويدا.


كنت أتابع مدونتك ومفيدة حقا. فقط أريد أن أعرف أنني لا & # 8217؛ ر يكون لديهم معرفة التحليل الفني التي الكتب التي أوصت بها لك لتعلم التحليل الفني غير أعلاه أو هو أن القائمة أعلاه على ما يرام لبدء with. thanks مقدما.


مرحبا عمار. وأود أن تبدأ مع تلك التي أوصيت. وبصرف النظر عن تلك، يمكنك محاولة علم النفس للتجارة من قبل بريت ستينبارجر، التجارة طريقك إلى الحرية المالية من قبل فان ثارب، وويليام O & # 8217؛ نيل & # 8217؛ كتاب عن كيفية كسب المال في الأسهم. أتمنى لك كل خير.


سأقدم محاولة لأول واحد.


سوف أعطيك قائمة:


1) كاندلستيك اليابانية التي كتبها ستيف نيسون: الكتاب المقدس من الشمعدان.


2) بيتبول: مارتن ششارتز (الحياة الكاملة للتاجر إبيتش!)


3) مبادئ التكهنات المهنية: فيكتور سبيرانديو = & غ؛ هذا هو المكان الذي تعلمت فيه كيفية رسم خط الاتجاه (من فضلك لا تضحك لأنني رأيت الكثيرين الذين لا يعرفون كيفية رسمهم يحاولون جمع نقاط متعددة وقطع الفتيل بدلا من الرسم من أدنى مستوى منخفض إلى أعلى مستوى في اتجاه صعودي). أمثلة كثيرة.


4) ستريت سمارتس: لورانس كونورس & أمب؛ ليندا B راشك. العديد من الأنماط ولكن وجدت من الصعب العثور على نوع من الاجهزة باستثناء حساء السلاحف + 1 يوم وهو تقني سوينغ صحيح.


5) كونورس فيكس ريفرسال: لورانس كونورس: جيد جدا ولكن غير مؤاتين مع السوق الأمريكية الحالية التي يتم التلاعب بها من قبل فيد وأصدقاء (جولدمان ساشس). حركة سبس هي خرافة. فوندامنتالس سيئة لكنها تبقي إخفاء ذلك عن طريق جعل مسيرات من خلال شراء العقود الآجلة التي تؤدي إلى تداول فلاش النقدية. ممكن مع انخفاض حجم فقط سيتم القبض على الحشد! المؤسسات خارج السوق. التلاعب هو سكرامينغ! فقط فوريكس مستقل. وبالتالي فإن نمط الكتاب على أساس فيكس كانوت تكون التجارة.


هذا هو المكان الذي أخذت استراتيجيتي الرئيسية مثل (بالقرب من SMA34 سوينغ نمط هو موضح في الويبينار الماضي) كنت مع كارتر و # 8217 الصورة.


العديد من الأمثلة، كاملة وقابلة للاستخدام، يجب أن!


و آخر استعداد للقراءة:


كيفية التغلب على ساكس غولدمان في السوق من قبل أليسيو راستاني.


بس: آسف للغة الإنجليزية أنا الفرنسية.


مرحباً! صباح الخير! ميرسي بيوكوب بور إكريفير فوتر & # 8220؛ كومنت & # 8221؛ دانز مون بلوق. العفو عن سوء استخدام الفرنسية. أنا أحب اقتراحاتكم، وأنا أدرك بعض الأسماء. أعتقد أن ستيف نيسون هو كتاب ممتاز الذي لدي أيضا. I & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكنني تحديث بلدي بلوق وظيفة لتشمل عدد قليل من اقتراحكم أيضا. رعاية وشكرا جزيلا !! اليسيو.


مرحبا أليسيو هو المعالجات السوق والسوق الجديد ويزاردز كتابين مختلفين أو نفس الكتب.


& # 8220؛ تاجر الأسهم الصغيرة & # 8221؛ من قبل ميكا هو أيضا كتاب فريد من نوعه الصغيرة التي تغطي تقريبا جميع الموضوعات الرئيسية سوق الأسهم مثل صفات تاجر الأسهم الصغيرة الناجحة، وكيفية اختيار عدد قليل من الأسهم التركيز بسيطة، معنويات السوق والصناعة والتحليل الأساسي والتحليل الفني، بيع قصيرة ، الحافة والمنافسة، المحفزات التي تتحرك أسعار الأسهم، خطة تداول الأسهم، والانضباط، وإدارة المخاطر وعلم النفس. بل هو كتاب بسيط من حوالي 100 صفحات صغيرة الحجم (أشبه مجموعة من النصائح، وربما 4-5 ساعات القراءة)، لكنه سوف يجيب على العديد من الأسئلة الخاصة بك، لذلك، بل هو كتاب عظيم للبدء (لا حاجة ل ذكر أن حوالي 90٪ من الدروس الخاصة بك وأنت تسير على التعلم من تجربتك الخاصة / الأخطاء). بل هو أيضا متعة لقراءة الكتاب، كما يرافقه عدد قليل من النكات والملاحظات من لعبة البوكر، عالم الاستخبارات، والعلاقات، والسعادة، زن، وعلم النفس.


مرحبا، أفتقد & # 8220؛ طريق السلحفاة & # 8221؛ من كورتيس M. Faith في قائمتك.


وهنا لائحة من الكتب التداول الدرجة الأولى للمبتدئين والتجار أكثر تقدما.


وأود أن أقترح أيضا نشرت مؤخرا & # 8220؛ المستثمر الذكي عاطفيا: كيف الوعي الذاتي، والتعاطف والحدس أداء محرك الأقراص & # 8221؛ من قبل رافي مهتا الذي عمل سابقا في صندوق سوروس مغمت. لديه أيضا وظيفة بلوق مثيرة للاهتمام في ثيموتيوناليينتليجنتينفستور.


لقد قرأت أكثر من 50 كتاب تداول الأسهم وكان هناك سوى عدد قليل منها جيدة مثل:


• تاجر الأسهم الصغيرة من قبل ميكا.


• & # 8220؛ دروس من أكبر تجار الأسهم في كل العصور & # 8221؛ و & # 8220؛ كيف جعل التجار الأسطوريون الملايين & # 8221؛ سواء من قبل جون بويك.


• & # 8220؛ ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور & # 8221؛ و & # 8220؛ كيفية التداول في الأسهم & # 8221؛ سواء من قبل جيسي ليفرمور.


• كيف جعلت 2،000،000 $ في سوق الأسهم من قبل نيكولا دارفاس.


• كيفية كسب المال في الأسهم من قبل ويلين أونيل.


ريمينيسسنس من مشغل الأسهم جيسي ليفرمور.


التعليقات مغلقة.


تنويه: التداول لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. المحتويات والمعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليست عرضا أو عرضا لشراء أو بيع العملات الأجنبية أو العقود الآجلة أو السلع أو الأسهم. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. ليدينغترادر ​​و سيمبلر ماركيتس لت ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار ولا تقدم أي توصيات لشراء أو بيع أي أسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس أو الخيارات أو أي أداة مالية. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. الآراء أو بيانات السوق أو التوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. والغرض من أشرطة الفيديو ليدينغترادر ​​والتحديثات هو توفير نظرة عامة على السوق العامة وتحديد فرصة احتمال كبير. ليس هناك شيء مثل فرصة لا تنطوي على خطر. في حين قد تختار التصرف بناء على المعلومات المقدمة، في أي وقت من الأوقات سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة تقديم توصيات محددة لأي شخص معين، وفي أي وقت من الأوقات قد يكون مبررا القارئ، المتصل أو المشاهد في الاستدلال على أن أي نصيحة من هذا القبيل المقصود و بأي حال من الأحوال سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس لت تتحمل المسؤولية من أي وقت مضى عن أي خسائر الناجمة عن قراركم. الاستثمار والتداول يحمل مخاطر الخسائر. خدمة السوق التي لا يخطئ أبدا لا وجود لها. يتم التعبير عن المعلومات التي تقدمها ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة بحسن نية، ولكن ليس مضمونا. يرجى إدراك أن تداول الأسواق يتطلب الاعتراف بأن الخطأ وعدم اليقين هما جزء من أي جهد لتقييم الاحتمالات المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


16 أفضل كتب التداول في كل العصور.


شارك هذا المنشور:


16 أفضل الكتب التجارية في كل العصور.


كتبت في مقالة سابقة عن مزايا كتاب جيد على بلوق حتى هنا هو قائمتي من أفضل 16 كتب التداول في كل العصور. هذه كلها كتب I & # 8217؛ أقرأها ويمكن أن أوصي بها. إذا كنت جديدا على الأسواق المالية، وهذه الكتب هي أفضل مكان للبدء.


للحصول على قائمة قراءة أكثر شمولا، وللاطلاع على بعض أدوات التداول المفضلة لدي، تأكد من الاطلاع على صفحة الموارد. أو، إذا كنت تفضل أن تتعلم على الانترنت، وتحقق من قائمتي من أفضل 15 دورات تداول الأسهم على شبكة الإنترنت.


يختار الإجماع.


هناك المئات من الكتب التجارية هناك ولكن هناك اثنين فقط التي ذكرت مرارا وتكرارا باعتبارها أفضل من حفنة.


جيسي ليفرمور، المعروف أيضا باسم & # 8216؛ صبي الغطاس & # 8217 ؛، يعتبر واحدا من أفضل التجار في كل العصور، الفوز وفقدان الملايين من الدولارات خلال الكساد الكبير والسنوات المحيطة بها. هذا الكتاب الكلاسيكي على حد سواء التعليمية وقراءة كبيرة.


سلسلة ويزاردز السوق من قبل جاك شواغر يتضمن المعالجات السوق الأصلي، ويزاردز السوق الجديدة والمعالجات صندوق التحوط. تحتوي الكتب على مقابلات لا تقدر بثمن مع بعض من أكبر التجار في السنوات ال 30 الماضية. شواجر هو مؤلف عدد من الكتب الأخرى، ومع ذلك، لم يتم تحسينه الأصلي معالجات السوق.


المزيد من كلاسيكيات التداول.


بسهولة واحدة من أفضل الاتجاه التالية الكتب هناك إن لم يكن أفضل. مايكل كوفيل & # 8217؛ ق كتاب مقنع تماما ومليئة بأمثلة مفصلة من استراتيجيات التداول والاتجاه الأموال التالية التي تستخدمها. هناك & # 8217؛ ق قسم على الاتجاه التالي الأداء و قطاع حول الاتجاه الأسهم التالية. ويستند الكثير من الأفكار التجارية الحالية على بعض الأفكار من هذا الكتاب.


ليست جيدة كما الاتجاه بعد من حيث العمق ولكن لا يزال الاتجاه بالمعلومات والتعليمية كتاب التالية. كورتيس الإيمان & # 8217؛ s الكتاب يستحق مكانه في قائمة أفضل الكتب التجارية كما أنه يشرح مآثر تجار السلاحف الشهيرة الموجهة من قبل ريتشارد دينيس في 1970 & # 8217؛ ق.


أنا يمكن أن تكون خاطئة ولكن لا أعتقد أن العديد قد قرأت هذا واحد. يضحك في وول ستريت تفاصيل كيف تحول المستثمر وقت قصير كريس كاميلو 20،000 $ إلى أكثر من 2 مليون دولار في غضون بضع سنوات، وقال انه فعل ذلك مع استراتيجية فريدة من نوعها حقا التي نظرت في وسائل الاعلام الاجتماعية والاتجاهات الشعبية. كتاب عظيم للعصر الحديث ويظهر لماذا من المهم جدا أن تكون أصلية.


أنظمة التداول.


لقد التقطت هذا في المكتبة منذ سنوات في وقت كنت أعمل فيه كمتاجر اليوم، وأكافح من أجل تغطية نفقاتك. كان بيري كوفمان الذي أقنعني أولا بأن أنظمة التداول حاسمة إذا كان لديك صعوبة في التمسك في الصفقات الخاصة بك أو مع الجانب العاطفي من التداول.


تم تصميم هذا الكتاب، من قبل الدكتور هوارد باندي، ل أميبروكر لكنه يحتوي أيضا على نظرة رائعة في تصميم النظام وكذلك تفاصيل رمز أفل لعدد من الأمثلة نظام التداول. يمكن تكييفها بسهولة البرمجية لبرامج التداول الأخرى.


فضلا عن كتس، لديه الدكتور باندي أيضا عددا من الكتب الأخرى حول تصميم نظام التداول بما في ذلك نظم انعكاس الانتعاش المتوسط، وأداء نظام النمذجة، وآخر كتابه، التحليل الفني الكمي. جميع الكتب الدكتور باندي & # 8217؛ ق القراءة ممتازة لمطوري النظام.


علم النفس.


تم نشر الكتاب الكلاسيكي تشارلز ماكاي & # 8217 لأول مرة في عام 1841 ولكن يحتفظ جاذبية لصورة بليغة من فقاعات ومانياس. بعد قراءة هذا أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فهم كيف تحدث فقاعات الاقتصادية ولماذا هم حقا شيئا جديدا.


أجد جيدة كتب علم النفس التداول ليكون من الصعب أن تأتي من قبل. على الرغم من أنها وردت بشكل جيد أنا شخصيا لا أعتقد الكثير من التداول في المنطقة أو العارية التاجر لديهم كل من كمية لا بأس بها من المواد حشو. تأتي في غرفة التداول بلدي، ومع ذلك، من قبل الدكتور الكسندر إلدر، هو توازن جيد للعلوم والحدس.


يقرأ المفضلة.


جيم روجرز شارك في تأسيس صندوق الكم مع جورج سوروس والتقاعد من وول ستريت قبل سن ال 37. في هذا الكتاب، كان يتجول العالم في العرف بنيت مرسيدس بنز مع توفير الحكمة الاستثمارية كما يذهب. أحب كل روجرز & # 8217؛ الكتب ولكن هذا هو الأفضل.


هناك سبب وجيه يجعل مايكل لويس & # 8216؛ أصبح الكتاب أكثر الكتب مبيعا. ويقدم نظرة رائعة في الأسواق المالية ولكن الأهم من ذلك، انها & # 8217؛ ق قراءة كبيرة، حتى لأولئك الذين ليس لديهم مصلحة في التداول.


الاستثمار الكلاسيكية.


هذا هو الكلاسيكية بنيامين غراهام الاستثمار تومي أن بوفيه يدعي أن يكون غطاء قراءة لتغطية ما لا يقل عن 7 مرات قبل وضع المال في الأسواق. ولا يزال الكتاب يعتبر التمهيدي الأساسي لاستثمار القيمة.


هناك العديد من الكتب العائمة التي تحاول أن تفسر السوق وارن بافيت & # 8217؛ ضرب أسلوب الاستثمار ولكن أجد بوفيه أن يكون أوضح وأسهل للقراءة. وضعت هذا الكتاب من قبل ابنته السابقة ماري بافيت، وهذا الكتاب هو مقدمة رائعة لأسلوب بوفيه و # 8217.


كتاب ممتاز كتبه تيموثي هايز من نيد ديفيس البحوث التي تفصل كيفية بناء المؤشرات الاقتصادية المركبة التي يمكن استخدامها للتنبؤ نقاط تحول السوق واسعة والاتجاهات. انها & # 8217؛ s وضعت بشكل جيد جدا معا وهي شاملة في أبحاثها، وإعطاء الكثير من الرسوم البيانية والأمثلة.


يقرأ أكثر تقدما.


ماندلبروت هو نوبل يفوز عالم الرياضيات ورائدة الرياضيات كسورية. فركتلات تصف الأشياء التي مهما كانت قريبة نظرتم، أبدا الحصول على أبسط. مثل فروع القرنبيط، السواحل خشنة والأسواق المالية.


إدارة الأموال هي ربما العنصر الأكثر أهمية في التداول الناجح. في إدارة المال الجديد، رالف فينس، يعطي له اتخاذ نفسه على هذا الموضوع بما في ذلك تغطية & # 8216؛ الأمثل f & # 8217؛ و & # 8216؛ خطر الخراب & # 8217؛ . هذا الكتاب هو الأكثر شمولية لقد قرأت على موضوع إدارة الأموال. ومع ذلك، لا يمكن أن تكون رخيصة.


سيكون من الغباء أن تكتب قائمة من أفضل الكتب التجارية دون ذكر كتابي. في العديد من الطرق، هتبوس هو تراكم جميع الكتب في هذه الصفحة. كل الأسرار والتقنيات من هذه الكلاسيكية ساعدت في تشكيل كتابي، الذي حاولت أن أضع معا بطريقة موجزة.


تفضل الكاسيت؟ الحصول على بلدي مسموع الآن من الأمازون مسموعة (تجريبية مجانية) أو على اي تيونز.


أي فاتني؟


أستطيع أن أفكر بالفعل من عدد قليل يمكن أن تضاف إلى هذه القائمة ولكن أعتقد أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية وقف هناك. ما هي الكتب التجارية التي توصي بها؟ وهل هناك أي شيء تعتقد أنه يجب أن أرفق؟


تحتاج إلى المزيد من التوصيات الكتاب؟


هناك & # 8217؛ s تحميل المزيد من كبار الكتب التجارية بالنسبة لك للتحقق من أكثر على صفحة الموارد.


أو، إذا كنت & # 8217؛ د بدلا تعلم على الانترنت تأكد من تحقق من قائمة من أفضل 15 دورات تداول الأسهم على شبكة الإنترنت.


شكرا للقراءة!


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


18 آراء.


11 يناير 2017.


I & # 8217؛ د إذا لم أكن أشير إلى أن كتبي الخاص، زراعة شجرة المال، ويستهدف تجار الفوركس جديدة. إنه & # 8217؛ s جديرة بالنظر على الأقل. 🙂


11 يناير 2017.


مرحبا جون، أعتقد أنني جئت عبر كتابك من قبل، تبدو كبيرة، وذلك بفضل للمذكرة.


مرحبا جب ماروود، قائمة جميلة لكنك لم تذكر تحليل الأمن من قبل بنيامين غراهام الذي هو الكتاب المقدس من التحليل الأساسي وكنت لا تشمل أي كتب ماكرو عن تاريخ الاستثمار مثل ضد الآلهة بيتر L. برنشتاين.


هل سيتم تضمينها في قائمة موسعة؟


موقع جميل وأنا أتطلع إلى قراءة كتابك!


انظر رقم 12. ذهبت لتحليل الأمن الطبعة السادسة مع مقدمة من قبل وارن بافيت والتعليقات إضافية من سيث كلارمان. كما اخترت بافيتولوغي لأنه & # 8217؛ s يمكن الوصول إليها حقا للمبتدئين.


أنا بالتأكيد يمكن أن تمتد هذه القائمة، وأعتقد أن السؤال هو أين رسم الخط ولكن كنت & # 8217؛ لقد قدمت مكالمة جيدة مع ضد الصعاب. ومن المحتمل أن أضع عددا آخر في مرحلة ما. هناك أيضا العديد من الكتب المدرجة في صفحة الموارد.


شكرا جزيلا على إجابتك، راجعت صفحة الموارد وجدت العديد من يقرأ كبيرة مختلفة! كنت أتوقع التحليل الأمني ​​ليكون أول 🙂


أنا أفكر في بدء موقع حيث يمكنني نشر ملخصات لأكبر الكتب المالية المكتوبة. هل تعتقد انها فكرة جيدة؟ هل تعتقد أيضا أن ملخصات الفيديو فكرة جيدة؟


اتمنى لك نهاية اسبوع رائع!


بالتأكيد أعتقد أنه & # 8217؛ s فكرة جيدة. إذا كنت تفعل ملخصات الفيديو وأود أن تفعل آخر نص وكذلك بعض الناس يفضلون القراءة. تماما مثل بعض الناس يفضلون مشاهدة. وسيكون من المفيد أيضا للكتب الجديدة.


12 سبتمبر 2017.


وأنا أقدر الكلمات الرقيقة لديك لمادتي. هناك وظيفة قمت بها على موقع ألفا البحث التي اشتعلت انتباهي. يرجى الاتصال بي عندما يكون لديك فرصة.


12 سبتمبر 2017.


شكرا هاورد، أرسلت لك رسالة بالبريد الالكتروني.


11 ديسمبر 2017.


أنا & # 8217؛ قرأت عددا جيدا من الكتب في هذه القائمة ولكن ليس كل شيء حتى أنت & # 8217؛ قدم لي بعض الأفكار :-). لقد قرأت بضعة عشرات (أو أكثر) الكتب الآن. الكثير من الأشياء الجيدة هناك (أحاول إكمال جميع باندي & # 8217؛ ق الكتب الآن قبل أن يأتي واحد القادم). شكرا على القائمة. دائما جيدة لمعرفة ما يقرأ الآخرون.


11 ديسمبر 2017.


شكرا على تعليق درغ، ما هي المفضلة لديك؟


والمشكلة هي أن معظم الكتب توفر لمحة لطيفة من النهج التجارية ولكن عدد قليل جدا سوف تعطيك مجموعة أدوات مفيدة.


على سبيل المثال، كوفيل & # 8217؛ s & # 8220؛ الاتجاه التالي & # 8221؛ يهيج للاتجاه الاتجاه ولكن بالكاد يوفر أي توصية ملموسة. وكثير من الكتب تجعل الانطباع بأن كسب المال عن طريق التداول أمر سهل.


وبهذا المعنى، أوصي بشدة أيضا بما يلي:


1) ما تعلمت فقدان مليون دولار من قبل جيم بول.


هذا هو كتاب نادر فيه المؤلف يقول قصته الخروج ويظهر ما (عاجلا أو آجلا يحدث) إذا كان واحدا يكسر القواعد.


2) المعرفة بدلا من الأمل: كتاب للمستثمرين التجزئة والتمويل الرياضي الطلاب من قبل فاسيلي نيكراسوف.


هذا هو كتاب ممتاز للتجار وسيطة الذين لا يخافون من بعض الرياضيات. على وجه الخصوص، يظهر المؤلف كيفية التحقق من ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل حقا وتناقش بشكل شامل مشكلة إدارة الأموال، والتي يتم تجاهلها أو معالجتها بشكل سطحي في معظم الكتب.


شكرا على هذه التوصيات، زوجين آخرين من الكتب سوف تحتاج إلى التحقق من.


ولكن اسمحوا لي أن أوصي بتواضع يمكنك تضمين جون ميرفي & # 8217؛ ق العمل الكلاسيكي على التداول التقني (انظر سوينغترادسيستمز / ترادينغ-ريسورسز-guide. html # كلاسيك-بوكس لتفاصيل العنوان / الناشر). اشتريتها منذ سنوات وما زلت قراءتها من وقت لآخر & # 8211؛ حتى بعد 15 عاما من التداول!


20 نوفمبر 2018.


لماذا لا تضع كتابك أولا؟ إذا كان هذا جيد.


21 نوفمبر 2018.


أنا & # 8217؛ م لن يضع كتابي قبل الكلاسيكية مثل معالجات السوق أو ريمينيسسنسس.


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بلدي أفضل 6 كتب التداول.


اعتقدت أنني سوف تبادل بلدي 6 كتب التداول المفضلة (لدي حوالي 75 كتب التداول). ربما انها & # 8217؛ s غريبة بعض الشيء أن يكون 6 وليس 5 ولكن وجدت 6 الكتب التي تستحق أن يذكر، لا 5. نضع في اعتبارنا أنا لم اشترى كتاب التداول لمدة 5 سنوات. ببساطة لأنني ملاذ & # 8217؛ ر وجدت أي ورلويل للشراء.


تعليم المضارب & # 8211؛ فيكتور نيدرهوفر: قراءة صعبة جدا، ولكن التعليمية جدا. ويستخدم الكثير من الاستعارات من مجالات أخرى ويربطها بالتداول. جيدة جدا لتعلم التفكير خارج منطقة الجزاء. ومع ذلك، للقراءة فقط إذا كان لديك بعض سنوات من التداول إكسبيرينس. نيردرهوفر & # 8217؛ ق المضاربة العملية هو أيضا كتاب جيد جدا. طريق السلحفاة & # 8211؛ كورتيس الإيمان: كتاب قصير نسبيا، لكنه يصف بطريقة سهلة جدا المكونات الرئيسية حول التداول. التداول لا تحتاج إلى أن تكون معقدة! كيف يمكنني التجارة من أجل العيش & # 8211؛ غاري B. سميث: هذا الكتاب هو الآن قديم نوعا ما، من عام 1998، ولكن ما زلت أجد هذا الكتاب ويلوير. أنا مجرد قراءة ذلك. والسبب بسيط: فهو يفسر طريقه من المبتدئ حتى يصبح تاجر عقلاني. أمضى سميث حوالي 20 عاما يحلم بالتداول ومحاولة إخراجه & # 8211؛ دون جدوى. ويوضح له 33 عاما من التداول، ومعظمهم غير مربحة. أعتقد سميث يفسر مهنة تجارية نموذجية والكثير يمكن تعلمها. طرقه هي ديكريتيوناري ولكن انها & # 8217؛ ق تطوره كالتاجر التي هي مثيرة للاهتمام. سميث هو & # 8220؛ متوسط ​​جو & # 8221؛ من كنتاكي وتاجر التجزئة. سوق ويزاردز من قبل جاك شفاغر: في رأيي ليس كثيرا لتعلمها، ولكن بدلا من ذلك الكثير من الدافع. فولد بي راندومنيس & # 8211؛ نسيم طالب. هذا الرجل هو في منافسة مريرة مع نيدرهوفر. ومع ذلك، هذا الكتاب هو جيد جدا. لماذا ا؟ لأنني يمكن أن تضمن لك أنك ليست جيدة كما كنت تعتقد أنك. يتناول هذا الكتاب عنصر العشوائية، العشوائية الدورية والحظ. من الواضح أن طالب يعتقد بشدة نفسه والكتاب كله لديه شعور & # 8220؛ الشفة العليا قاسية & # 8221؛، لكنه لا يزال قراءة جيدة. أنها تعارض الكثير من وجهة نظر نيدرهوفيرز، ولكن هذا & # 8217؛ ق بالضبط قيمة الكتاب. بيت بول & # 8211؛ مارتي شوارتز: أنت لا تحصل على أي استراتيجيات من هذا الكتاب، ولكن أكثر من الدافع. هذا هو قراءة جيدة ومضحكة حقا.


واحد الكلاسيكية التي لم تجعل من القائمة هي ريميسنسس من مشغل الأسهم. إنه كتاب جيد، ولكني أجد هذه الأشياء أكثر قيمة.


8 الردود على بلدي أفضل 6 كتب التداول.


شكرا لهذا المنصب! باستثناء الاشياء المنتصرين، وأنا لم أقرأ عن التداول. تجد أنه من الأفضل أن يكون مواضيع أخرى للمدخلات. كان في الواقع حفرة الثور في رف بلدي لفترة طويلة، ولكن لم يقرأها. بدأت على ذلك الآن بعد التوصية الخاصة بك، وأنا حقا تجد أنه من المفاجئ تحفيزية (واستراتيجياته وربما كانت متقدمة جدا ومبتكرة في الوقت الذي كان يستخدم لهم). كونه احتلال وحيدا، والتعلم عن شخص آخر يكافح (والنجاحات) تعطيني الكثير. لا يمكن الانتظار للحصول على مزيد من ذلك في ذلك.


وبالمناسبة، وبعض الناس الاعتماد على يو للدافع: حتى أكثر تواترا آخر يرجى.


شكر. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لتحديث، ولكن الآن الكثير من الأشياء خارج التداول الذي يطالب وقتي.


أعتبر ما يستحق: إذا كنت بحاجة إلى الدافع من الآخرين، ثم ربما يجب عليك البقاء بعيدا عن التداول؟


أنا مندهش أنك لا تذكر بروكس على التداول باستخدام حركة السعر.


& # 8211؛ يذكر من مشغل الأسهم من قبل ليفيفر.


& # 8211؛ التداول في المنطقة من قبل مارك دوغلاس.


آل بروكس هو نوع من الصعب القراءة، وجدت والتر بيترز & # 8220؛ ناكيد ترادينغ & # 8221؛ أسهل للفهم.


مرحبا، نعم، فهي جيدة، ولكن ليس بين المفضلة 6 أفضل.


لا جيكل / توماسيني؟ لا فيتشين؟ لا شيء من جون إهلرز؟ لا شيء من كونورس؟ لا شيء يعلمك فعلا ما يعمل مع نوع من نتيجة قابلة للقياس الكمي؟

Comments